الموضوع
:
●|دورة الفوتوشوب .. الدرس الأول .. |●
عرض مشاركة واحدة
01-12-2012, 06:43 AM
#
27
تاريخ التسجيل: 23 - 1 - 2010
الدولة: ♥سَمآءْ لآيطأها آلْعآبثوَنْ♥
المشاركات: 16,003
معدل تقييم المستوى:
3344
الاصدار اللي على جهازي عربي ..
كمآنت الخط هنا مرآ صغير أتعبني شوي لكن أحاول اني أطبق هذا الدرس
شكراً لكِ غاليتي ..
__________________
~ ولو طآلت المسآفة بيننآ.. مـآ أبي الا أوطآنگ حدود ~
رقة ورده
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات رقة ورده