الموضوع
:
بخاطري لك يا (..........) كلمه ؟؟
عرض مشاركة واحدة
01-12-2012, 12:41 AM
#
22005
:: شــاعر الجــــــــيل ::
تاريخ التسجيل: 12 - 10 - 2012
المشاركات: 14,480
معدل تقييم المستوى:
209
وحق الهوى ما حلنا يوم عن الهوى = ولكن نجمي في المحبه قد هوى
من كنت ارجو وصله لقتلي نوى = واضنى فؤادي بالقطيعه والنوى
العبيدي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات العبيدي