25-07-2009, 06:56 PM
|
#81
|
|
:: ملكـة الحـرفـ ::
تاريخ التسجيل: 26 - 5 - 2009
المشاركات: 2,215
معدل تقييم المستوى: 76
|
رد: لعبه مسليه ..لو تهاوشوا ثلاثة اعضاء مع مين بتوقف؟!!!
ههههههههههههههههه
مع جلوستي ...
أنا وملاك وسلطان القوافي << معركة ..
( ملكة الإحساس )
__________________
مدونتي هنا
( السفاح الجهمي -الهدف الصعب -
الغلا كـه - سمـــو الذات - صباحه - السيف الصنعاني)
منورين توقيعي
( ملكــــة الإحســــاس )
|
|
|