23-11-2012, 10:32 PM
|
#10
|
|
:: عضو مبـدع ::
تاريخ التسجيل: 7 - 7 - 2012
الدولة: بحر لا ماء فيه
المشاركات: 1,354
معدل تقييم المستوى: 246
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــآآآشقه الخيـــل
سلاماات ما تشوف شر اخوي
مشاء الله تصميم رااااائع
بصراااحه مخطوط جميل و الألوان جناااان
ابداعت اهنيك على ذوقك ربي لا يحرمنا منك
|
الله يسلمك ويعافيك اخيتي
الاروع اطلالتك وخيلك المُرهف
مو المخطوطة هي الحلوة هذه عيونك حلوة تشوف كل شي حلو
تسلمي على حضورك اخيتي اسعدني ردك
__________________
دعيني مع قلبي ..
نخوض غمار العذاب ....
ونكدح فيه وفيه نكابد
خليكِ مع نواح الفراق ...
وأنا بــ شيد للآمل قصائد
|
|
|