16-12-2008, 03:35 PM
|
#423
|
تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2008
الدولة: اليمـ Y e M e Nــن
المشاركات: 7,712
معدل تقييم المستوى: 111
|
رد: كـرسي الإعتـــراف
عضوين او ثلاثه بالمنتدى تحسهم قريبن من بعض من هم ؟
كنت في من يربح المليون وبدك تتصل بصديق ...من يلي تختار ؟؟
عندك مشكله ... اي من الاعضاء ممكن يشارك همك ؟
غرق المنتدى ومعك قارب مايشيل الا ثلاثه من تاخذ معك ؟
كنت في عماره وطلعت السطح ،،، لقيت الاعضاء كلهم يطلوون على اسفل ،، من تدفع منهم ؟؟ 
الاجابه اجباري على جميع الاسئله..
|
|
|