الله يبارك فيك استاذنا صقر يماني
وعقبال الحبايب ان شاء الله
وكل العزوبية
اشكر لك حظورك الانيق ورفع معنويات الجميع
لك جل شكري واحترامي
شمس
__________________
هناك فراغات يتركها الراحلون ..
يخلدها الزمن ...
تبقى منحوته على الصخور ..
لا يمكن أن يملأها الآخرون ؟؟؟
التعديل الأخير تم بواسطة شمس اليمن ; 20-11-2012 الساعة 11:58 PM.
|