19-11-2012, 05:50 PM
|
#21749
|
تاريخ التسجيل: 18 - 8 - 2011
المشاركات: 21,151
معدل تقييم المستوى: 7667
|
هذا المســــــــاء صاخب جدا بك
صحوت على هسيس همسك ونبضك
يا عاشقا طاب به المكان والزمان
لم يعد يغريني في هذا المدى
سوى همسات تتقاطر دفئا من ثغرك
__________________
هناك فراغات يتركها الراحلون ..
يخلدها الزمن ...
تبقى منحوته على الصخور ..
لا يمكن أن يملأها الآخرون ؟؟؟
|
|
|