16-11-2012, 09:45 PM
|
#3
|
|
لأجلك ياموطني لن أكون إلا أنا
تاريخ التسجيل: 15 - 10 - 2012
الدولة: اليمن_صنعاء
المشاركات: 1,595
معدل تقييم المستوى: 71
|
من كان يظن بإن هيئة مؤانئ دبي قد قضت
على المنطقة الحره في عدن فلينتظر للشركه الكويتيه ؟؟
وكما ذكر أخي صاحب الموضوع بإن الكويت هي من سعت
خلف فسخ العقد مع هيئة مؤانئ دبي فهي أيضاً من قامت بتوقيع
غقداً مع المحافظ السابق طه غانم في نفس الوقت الذي كان يُوقع
عقد آخر مع هئية موانئ دبي حيث تم فسخ العقدين في ذلك الوقت
وأنزال الموضوع كمناقصه ورست بالتالي على دبي.
المهم إذا لم يتخذ رئيس الجمهوريه عبدربه منصور هادي أجراء حاسم
ويلغي ذلك العقد فإن هذه الكارثه ستحسب عليه..
وعجبي عن عقد بالغ الأهميه كهذا يوقع في منزل وكأنه عقد لتأجير
أرضيةٍ ما أو منزل أو ........أو........ عجبي !!!!
|
|
|