04-11-2012, 01:54 AM
|
#34
|
تاريخ التسجيل: 23 - 1 - 2010
الدولة: ♥سَمآءْ لآيطأها آلْعآبثوَنْ♥
المشاركات: 16,003
معدل تقييم المستوى: 3344
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحبه لليمن
رائعه كروعة قلمك واناملك الذهبيه
ماشا الله كلمات جداً رائعه
تدخل الى النفس لتعيش واقع ما كتبتي
تابعي اختي بكلماتك الرائعه
وان شاالله تصيرين شاعره
|

هههه أضحك الله سنك الله سنك
ماهذه سوى خربشات حرف في عالم الهمس .. والمسافة بينها وبين الشعر بعيدةً كما الأفق
أشكر إطراء قلمكِ الجميل لسطوري
فكل الحروف تتغني بروعة تواجدكِ وكلماتكِ العذبة
دُمتي
 
__________________
~ ولو طآلت المسآفة بيننآ.. مـآ أبي الا أوطآنگ حدود ~
|
|
|