اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحبه لليمن
ان لله ما اخذ وما اعطى وكل شيء بأجل مسمى فلتصبر ولتحتسب
الحمدلله اخي كلنا راحلون عن هذه الدنيا انما نحن ودائع في هذه الدنيا
والله اني اشعر بك وبحزنك لانني في وقت قريب فقدنا نور المنزل ابن اختي وكلنا الى الان مصدومون
ولكن لا نقول الا الحمدلله رب العالمين
وكماقال عليه الصلاة والسلام عند موت ابنه ابراهيم انالقلب ليحزن وان العين لتدمع ولا نقول الا ما يرضي ربنا
انا لله وانا اليه راجعون
ويارب ثبته عند السؤال يارب اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من خطاياه كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
يارب ابدله دار خيراً منداره واهلاً خيراً من اهله
وثبت وعصم قلب زوجته واهله وصبرهم يارب العالمين
وعوض زوجته غير يارب العاليمن
|
الحمدلله....
وأسأل الله أن لا يريكم فاجعةص في عزيزٍ عليكم.
__________________
قالوا:
جامل زمانك حتى ولو فيه تجريح
مااحد تجيه دُنياه بحسب أختياره
قلت:
الأوله..
لا انا مجامل ولا أقبل التجريح
حتى وإن كان غيري هذا إختياره
والثانيه..
الباب ذي بايجي لي منه الريح
بااغلقه وكلاً يبقى عزيز في دياره
|