موت الفجأه ........ حدث اليوم !!!!
لا أعرف من أين أبدأ ولا كيف أسرد لكم فاجعة اليوم.
فقد صحوت من النوم يومنا هذا على أصوات مرتفعه من الشارع ومن منزلي وكلام لم أفهم منه إلا أن هناك موت في بيت العاقل ( عاقل الحاره) وبالتأكيد أن بالي قد ذهب لعاقل الحاره فهو رجل كبير في السن ويعاني من عدة أمراض ( كالسكر والضغط) إلى أخره فلبست وخرجت إلى الشارع وحين وصلت إلى أمام منزل عاقل الحاره الذي لايبعد عن منزلي كثيراً وجدتُ جمع كبير من الناس أمام المنزل فبدأت أسأل وأنا كلي خوف ولا أعرف السبب لذلك الخوف كما أن وجوه الناس كنت تغمرها علامات أستفهام وحين رأيت سيارة الأمن وبجابها سيارة الأدله الجنائيه عرفت أن الموضوع ليس موتً طبيعياً وحينها بدأ جيراني يقتربون مني ويحكون لي يحي مات وأخر يقول قتلوا يحي لم أعرف ماذا أقول ولا ماذا أرد فيحي هو أبن العاقل الأكبر وهو زميلاً لي وصديقاً وأخاً بمعنى الكلمه...
كيف ؟؟ ومن سيقتله ولدٌ ليس له عدو فهو الأروع والأنقى بين أخوانه لا أعلم هل أكمل لكم أم أجفف دموعي...............؟؟
على كلاً ذهب مني الخوف بعد أن تملكني وجلستُ على الأرض لعدة دقائق فنهضت ودخلت إلى المنزل فوجدت .........؟؟؟
وجدت يحي ذلك الأخ والصيق ممدداً على الأرض وأفراد المعمل الجنائي يصورونه وهم يقومون بذلك الإجراء كون يحي كان بمفرده فزوجته وطفليه ( بنت وولد ) الذي لم يتجاوز الثلاث السنوات أكبرهم ووالده وأخوانه كانوا في البلاد يقضون إجازة العيد.
وجدت يحي ممدداً وبه جرحٌ صغير في جبهته وقليل من الدم في فمه وبرغم هول ذلك المنظر الذي لم أستطع تصديقه إلى الآن إلى أن شيئاً ما في داخلي قد أرتاح ....؟
قد يكون لأنني أحسست بإن يحي قد مات موتً طبيعياً وليس هناك مايثبت بإنه مات مقتولاً حتى وإن كان موته فجأه فهذا أمرُ الله أو لأنني قد نظرت إليه النظره الأخيره لا أعلم !!!!
المهم أن ذلك الصديق قد مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
مات يحي وهو في عز شبابه شاباً في الثلاثينات من عمره مخلفاً ورائه ولدٌ وبنت ماااااااااااااااات يحي
لكن الموت لايعرف صغيراً ولا كبيراً لا شاباً ولا شابهً فأمر الله أذا نزل لا مرد ولا مفر منه .....
المهممممم يحي ماااااااااااااااااااااااااات
والله بأنني قد رأيته بعيني إلا أنني مازلت لأ أصدق...رحمك الله ياصديقي
يارب..يارب..يارب السبع السماوات أسألك بكل أسماً هو لك أن ترحمه وأن تثبته بالقول الثابت وأن تجعل قبره روضةً من رياض الجنه وأن تغسله بالماء والثلج والبرد وأن تنقه من جطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنه لا حفرةً من حفر النيران اللهم وأرزقه داراً خيرً من داره وأهلاً خيرً من أهله
اللهم أدخله الجنه// اللهم أدخله الجنه// اللهم أدخله الجنه//_____اللهم أجره من النار // اللهم أجره من النار // اللهم أجره من النار
اللهم أعصم قلوب أهله ومحبيه بالصبر يارب العالمين
اللهم أغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
اللهم وأرحمنا يوم نصيرُ إلى ماصاروا إليه
امين .......... الفاتحه إلى روحك يايحي
ونعيدها إلى أرواح أمواتنا وأمواتكم وجميع أموات المؤمنين والمؤمنات......
وأرجوا أن تعذروني ولكن هذا المنتدى أصبح هو من يتقبل منا أحزاننا وأفراحنا ويعلم الله أنني أحسست براحه وأنا أكتب هذا كتلك التي أحسستها حين نظرت إلى وجه يحي.....
ودمتم ولاأراكم الله مكروهً في عزيزٍ لكم..
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
__________________
قالوا:
جامل زمانك حتى ولو فيه تجريح
مااحد تجيه دُنياه بحسب أختياره
قلت:
الأوله..
لا انا مجامل ولا أقبل التجريح
حتى وإن كان غيري هذا إختياره
والثانيه..
الباب ذي بايجي لي منه الريح
بااغلقه وكلاً يبقى عزيز في دياره
|