على المااااااااااااااشي
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
__________________
سأرحل تاركاً خلفي ذكرياتي
سأرحل تاركاً خلفي نار شوقي
سأرحل ... وعيوني تبكي بصمت
سأرحل ... وسوف اتألم بصمت :
نعم سأرحل ..اخذاً معي اجمل الذكريات
نعم سأرحل ... ولكن بدون وداع
التعديل الأخير تم بواسطة الضياء ; 02-11-2012 الساعة 09:00 PM.
|