عرض مشاركة واحدة
قديم 30-10-2012, 05:26 PM   #41
:: عضو مبـدع ::
 
الصورة الرمزية امير الشموع
 
تاريخ التسجيل: 7 - 7 - 2012
الدولة: بحر لا ماء فيه
المشاركات: 1,354
معدل تقييم المستوى: 246
امير الشموع has a reputation beyond repute امير الشموع has a reputation beyond repute امير الشموع has a reputation beyond repute امير الشموع has a reputation beyond repute امير الشموع has a reputation beyond repute امير الشموع has a reputation beyond repute امير الشموع has a reputation beyond repute امير الشموع has a reputation beyond repute امير الشموع has a reputation beyond repute امير الشموع has a reputation beyond repute امير الشموع has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقة ورده مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
يسعدني أن أضع بين يديك بعض الأسئلة

الأستاذ / أمير الشموع
حياك الله وبياك في هذه الإطلاله المشرقه علينا ..
اسئلتي هي على النحو التالي :-

س / هل تعتقد بأن المنتديات تلفظ أنفاسها الأخير كما هو ملاحظ ؟ وكيف السبيل لإحيائها؟
س / ما ذا قدم لك منتدى اليمن أغلى ؟ وما مدى رضاك عنه ؟
س / من هو قدوة .. أمير الشوع؟
س / ماهو أول بيت شعر .. أو خاطرة نزفها قلمك ؟
س / كيف أحس أمير الشموع بأنهُ كاتب وبالأحرى شاعر ؟
س / كم عمرك الأدبي ؟
أخيراً .. أشكر أبو أصيل اليماني على هذه الإستضافه الجميلة
ولي عوده باذن الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
س / هل تعتقد بأن المنتديات تلفظ أنفاسها الأخير كما هو ملاحظ ؟ وكيف السبيل لإحيائها؟
تدري المنتديات مثل البيت لعائلة بينما الفيس والتويتر مثل المدينة فالمدينة تكتض بكل الاجناس والاشكال والالوان يصعب على الشخص حصرهم وقراءة افكارهم عكس المنتديات فهنا نعرف اشخاص بطبائعهم وانتمائهم من تصرفاتهم بينما في العالم الاخر لا تستطيع الحصر ولا التكهن بتصرفاتهم قد يقول البعض هناك بيوت مصغرة لعدة مجموعات اقول له نعم ولكن القليل من يستفيد من هذا الشي وخاصة اذا كان كاتب صحيح بانه يوصل رسالته ويشتهر ولكن المشكلة بتصرفات بعض الاشخاص فيه في المنتديات لا تستطيع ان توصل رسائلك قد تحوذ على بعض المعجبين لكنهم سرعان ما يتلاشو بمجرد خلل في المتصفح او مشكلة في السيرفر
هي حية ولكن مثل ما قلت لك الفرق بينهم كالفرق بين البيت والمدينة بازدحامها وانتمائاتها

اقتباس:
س / ما ذا قدم لك منتدى اليمن أغلى ؟ وما مدى رضاك عنه ؟
نحن هنا نستفيد من بعضنا فقد اكون استفدت وقد اكون افدت ولكن في النهاية ينشرح صدري حين اجد بعض النقاشات والابداعات من بعض الاعضاء الذين تواجدو هنا من اجل ان يخرجو بعض من طاقاتهم الحبيسة .. لم اصل الى درجة الرضئ لحد الان ولكني احاول ان اتشبث بالامل في بعض الاقلام الرائعة هنا .
اقتباس:
س / من هو قدوة .. أمير الشوع؟
كل من استفيد منه يصبح لي قُدوة

اقتباس:
س / ماهو أول بيت شعر .. أو خاطرة نزفها قلمك ؟
هذه كانت رسالة مني لشاعر كبير بدوي كان اسمه جهيمان ...
في احد المنتديات حين صار المنتدى فيه مُعرفات غريبة وخواطر منقولة
وقتها اتصل لي اول مرة ايش رائيك تمسك الاشراف لانه بالفعل هذا الي يحصل ..
فرفضت لاني وقتها كنت اتابع وارد على الاعضاء وكانت هذه اول كلمات لي باسم : نتانة المكان

يا ويلاه من هذا الزمان.. !!!
لم يعد يداعب أطياف الخواطر
سوى غبار تهاوت به السماء
لتقعده هذا المكان الممتلئ بالكآبة
وبركام زمان فقر المشاعر الصادقة
أسماء تفتقد المعاني
حروف تتهاوى
تعابير سرقها سماسرة المساء
لم تعد خمره ألكاس تُُثمل الأقلام
فمعاصركم لم تعد تجرها الإبل!
غُرف مسكونة بهذيان الغير
إلى متى يا ترى ستظل تُعقر الكلمات !!؟؟


اقتباس:
س / كيف أحس أمير الشموع بأنهُ كاتب وبالأحرى شاعر ؟
لحد الان ما اعتبر نفسي لا كاتب ولا شاعر انا اعتبر نفسي فقط متذوق قد تخونني بعض الاحيان حُروفي
اقتباس:
س / كم عمرك الأدبي ؟
ليس لي عُمر ادبي لاني لست اديب انا فقط عضو ينثر ما يجول في خاطره فقط

اقتباس:
أخيراً .. أشكر أبو أصيل اليماني على هذه الإستضافه الجميلة
ولي عوده باذن الله
اسعدني جداً حضورك
ومنتظر عودتك
__________________


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دعيني مع قلبي ..
نخوض غمار العذاب ....
ونكدح فيه وفيه نكابد
خليكِ مع نواح الفراق ...
وأنا بــ شيد للآمل قصائد
امير الشموع غير متواجد حالياً