29-10-2012, 01:19 PM
|
#10
|
تاريخ التسجيل: 7 - 10 - 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 138
معدل تقييم المستوى: 53
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنوووووون
ليه ليه يا ملاك اخر مره اجيبك عندي
واخليك تصوري املاكي يا ملوكه
الحين كلهم بيسون مثلها الله يهديك بس
هههههههههههههههههههههههه
بجد رووووووووووعه
ودي جنون
|
وي وي وي جنووونة ما قلتي لي إن التصوير ممنوع خلاص توبة والله ما عاد اصور املاكك مرررة ههههههه
شرفني مرورك يالغالية والله
|
|
|