29-10-2012, 07:42 AM
|
#20
|
تاريخ التسجيل: 23 - 1 - 2010
الدولة: ♥سَمآءْ لآيطأها آلْعآبثوَنْ♥
المشاركات: 16,003
معدل تقييم المستوى: 3344
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماسي
ما أعذب الكلمات وجميل البوح
دائما ترسمين أفكارا مليئة جميلة
ربما لا يفهم معناها إلا المبدعين
دمت بود وتألق

|
أعتذرُ ان كان بوحي لايُفهم .. في بعض الأحيان
من المحتمل أني لم ألتمس جميع قوآنين الهمس
ربمآ كانت تلك الكلمات لُغزاً عند البعض وربما فهمها البعض الآخر
لتعتبريها مجرد خربشة موقف جعلني أجمع مفرداتُ لغة نثرتها هاهنا ..
أمــآسي ،،
شكراً من الأعماق حضوركِ الطاغي
مودتي
__________________
~ ولو طآلت المسآفة بيننآ.. مـآ أبي الا أوطآنگ حدود ~
|
|
|