28-10-2012, 04:27 AM
|
#58
|
|
:: عضو مبـدع ::
تاريخ التسجيل: 7 - 7 - 2012
الدولة: بحر لا ماء فيه
المشاركات: 1,354
معدل تقييم المستوى: 246
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال بداح
اشووف في حشووش على خلق الله
يا طلال تعال عندي وصل لي كعك وحلوياات من بنت عمتي من اليمن
وهريسة وحلاوة وزبيب الكرتون ملياان ناكل انا وانت اسبوووع ^_^
الله يحفظها اخوها دخل وجابت لي معه حلويات وكعك من يد ما اعدمها
قال اشحت لك من الانترنت وهدار داوي ههههههههه
|
من معه بنت عمه انجلى غمه 
جاي لك لاشاركك عبق اليمن
__________________
دعيني مع قلبي ..
نخوض غمار العذاب ....
ونكدح فيه وفيه نكابد
خليكِ مع نواح الفراق ...
وأنا بــ شيد للآمل قصائد
|
|
|