10-10-2012, 05:58 PM
|
#7
|
تاريخ التسجيل: 17 - 11 - 2011
المشاركات: 7,672
معدل تقييم المستوى: 584
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت صنعاء
آآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييييين يا رب العالمين
الللللله يرحمها رحمة الأبرار ويوسع قبرها ويجعله روضة من رياض الجنة ولا حول ولا قوة إلا بالله
كلمات كتبت بدموع الحزن والإشتياق لأحن صدر - غاليتي أمكي موجودة معكي بروحها فحاولي تحاكي روحها الطاهرة روحها الحنونة وقد تدرك تماما انكي حزينة ومما تسببي لها الحزن أيضا فكوني قوية مثل تحب أمكي ان تكوني ولا تغيركي عثرات وصعاب الزمن فتأكدي أن رب أمكي وربكي وربنا جميعا هو أرحم الراحمين ومغير الأحوال من حال إلى حال.
ماأروع مشاعرش الغالية يا ست الكل - الله يديم الفرح والسعادة في قلبش آآآآآآمين يارب
|
ربنا يديم السعادة والفــرح آمين
مرورش الغالي كالعادة يسعدني .. يفرحني .. يثلج صدري
يبهجني كثيراً (راااااااايقة هههههههه)
تخيلت من كلامش كاني جالسة ابكي
وانتي تطبطبي علي ..مشكورة
والحمد لله لاحزن يدوم ولاسرور
بنت صنعاء دمتي في عافية
(اسمش مانقدر ندلعه نخاف نقول بنوتة صنعاء فنصغرش وانت كبيرة بعيوننا )
تحياتي
|
|
|