03-08-2012, 09:26 PM
|
#1
|
|
:: شــاعر ::
تاريخ التسجيل: 22 - 4 - 2011
الدولة: فــي خــيـــال حــواء
المشاركات: 4,939
معدل تقييم المستوى: 52932
|
الى حواء مع التحيه ( الجوله الاولى )
مسسسسسسسسسسسساكم الله بالخيييييييييييير
كونوا بخير جميعاً
انا قررت اشحن حمله على ( حواء ) من خلال سلسلة موضوع اسمه ( الى حواء مع التحيه )
اهم شي خلي قلبك فسااااااااااااااح ياحواء فأنتي الام والاخت والزوجه ههههههههه
السلسه الاولى / موضوع نقااااااااااااش
ﻣﻴﻦ ﺍﺣﻠﻰ ﺍﻷﻧﺜﻰ ﻭﻻ ﺍﻟﺬﻛﺮ ؟ ! ؟
ﻭﺑﺪﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻥ ﺯﻋـــــــﻞ
.
.
.
.
.
.
.
.
...
.
.
.
.
ﺗﻮﺻﻞ ﺍﻟﻌﻠﻤﺎﺀ ﺍﻟﻰ ﺍﺟﺎﺑﻪ ﻭﺍﺣﺪﻩ ﻭﻫﻲ : ﺍﻟﺬﻛﺮ ..
ﻭﺍﻧﺎ ﺑﺤﻜﻴﻠﻜﻢ السبب -:
*
ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻴﻮﺍﻥ:
ﺍﻷﺳﺪ ﺍﺟﻤﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﺒﻮﻩ .. ﻭﻫﻮ ﺫﻛﺮ
ﺍﻟﺪﻳﻚ ﺃﺟﻤﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺟﺎﺟﻪ .. ﻭﻫﻮ ﺫﻛﺮ
ﺍﻟﻄﺎﻭﻭﺱ ﺟﻤﻴﻞ ﻭﺟﺬﺍﺏ .. ﻭﻫﻮ ﺫﻛﺮ
* ﻣﻦ ﺍﻻﻧﺴﺎﻥ :
ﺃﺟﻤﻞ ﺧﻠﻖ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻨﺒﻲ ﻳﻮﺳﻒ ﻭﻫﻮ ﺫﻛﺮ
*
ﻭﻏﻴﺮ ﻫﻴﻚ ﻟﻮ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺃﺣﻠﻰ ﻛﺎﻥ ﻣﺎ ﺍﺧﺘﺮﻋﻮ ﺍﻟﻤﻜﻴﺎﺝ
ﻭﻻ ﺃﻧﺎ ﻏﻠﻄﺎﻥ !!?
مع خالص تحياتي / ادم
خارج النص / اهداء للفهد والعزاني ومانهود
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
|
|
|