01-07-2012, 11:57 PM
|
#373
|
|
داويت جروحي بروحي
تاريخ التسجيل: 2 - 2 - 2011
الدولة: سماءُ صافية ُ بلا سحــــب ِ. ونبض ُقلب هادئة ُ بلا تعـــــــب .
المشاركات: 5,520
معدل تقييم المستوى: 2697
|
رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
اخ احمد / الله يكون في عونهم
حسبي الله على من تسبب في عرقلة الأوضاع وخلى الشعب يمر بإسوء حالته
الله ينتقم منهم رمضان على الأبواب ولا تحرك ضميرهم في اصلاح الأوضاع وتوفير المقومات الأساسية
الى متى والشعب على هذه الحالة الى متى ؟؟؟
اعتقد انك من دمت وكلنا سوى نمر بهذه الأوضاع لكن الجو مساعد هذه المنطقة اللي يتقطع القلوب لهم اصحاب المناطق الحارة مثل الحديدة وحضرموت وعدن
ربي يكون في عون الشعب
__________________
لا أحَــد يتَغيــــر {فجـْـــأه} . .
من حـــاله لـ حـــاله {أخــرى} . .
كـُـل مـافــي الأمـــر اننا في لحَظـة مَـــا . .
نُغلـــق عيـن {آلقَلــب} ♥ و نفتَـــح عين {آلعقُـــل} . .
... ...
فنـــَرى بعقُولنــا {حقَـــائقْ} لمـ نَكـــن نرآهــــا بقلوبنـــــا
|
|
|