30-06-2012, 08:33 PM
|
#372
|
تاريخ التسجيل: 21 - 11 - 2011
الدولة: الامارات العربيه(دبي)
المشاركات: 146
معدل تقييم المستوى: 90
|
رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
مساء الخير ياوطني نعم اقولها بمل فمي بكل قطرة دم من دمي اقول يااخواني الان قبل دقبقتين رن هاتفي رنه واحده وتوقف فتحته لاتاكد من اين اتت الرنه فوجدتها اتت من اليمن من ابني اتصلت له لاني خفت وكما تعلمون الكل خائف من الوظع قلت له خير ياابني قال لا تخاف فقط الكهرباء الان انطفت اخذت الموبايل من اجل اولع الشاشه لاصل الى موقع الشمع واجت اصبعي على رقمك اسمح لي ياابي فقلت ياسبحان الله الى متى با نظلي على هذه الحاله والخوف ياكل فينا حسبنا الله ونعم الوكيل
|
|
|