18-06-2012, 09:06 AM
|
#1
|
تاريخ التسجيل: 13 - 6 - 2012
المشاركات: 871
معدل تقييم المستوى: 142
|
๑۩۞۩๑ [(( اذآ إستوحشتَ أوَ ضآقَ عليكَ ))] ๑۩۞۩๑
اذآ إستوحشتَ أوَ ضآقَ عليكَ
أمرَ منْ أموُرِكَ
أو تعكَرَ صفوَ حيآتِككَ / بآمر مآ !
فآعلم ٱن " آلله "
... يُريدُ ٱن يَمحوَ عنكَ [ ذنبآ ]
آو يريد ٱن :
يسمعَ منكَ ذكَرآ - وَ إسِتغفَآراً
آوَ يُريدَ أنْ يرآكَ :
راكعاً سآجداً
فَ / الكَل يُريِدكَ لـ نفسِه :
إلآ .. اللہ :
يُرِيدكَ لنفسِكَ ♥
اللهـــمـ أسعد قلوب المسلمين ♥
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
|
|
|