26-05-2012, 03:54 PM
|
#14
|
|
عضوه مبدعه
تاريخ التسجيل: 18 - 6 - 2011
المشاركات: 2,934
معدل تقييم المستوى: 2497
|
رد: أراه وأمسك بقلمي ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manhood
قررت ان اكتب له .... وله فقط
لا ادري ماذا ساقول ..
لكني فقط سأكتب
بدأت الأحرف تنساب مني دونما أشعر
إلـــيك . . .
يامن أحببتك ..
وفضلتك على نفسي وحياتي وكل ما املك
لي عتب عليك أرهقني
سأحكي لك
.. ما اجمل بوحك اختي تويتي وما اجمل عتابك الجميل الذي اتسم بروح الاخلاص والوفاء لمن احببت الله لا اوجع لك قلب اختي تويتي ويسعدك دنيا واخره
|
أخي الكريم مانهود ..
يسلموو عالمرور الرائع الذي أنار متصفحي ..
ولا يوجع لك قلب خيوو واياك يارب ..
دمت بكل الود ..
لا عدمناك ..
منوووووووووور ..
|
|
|