26-05-2012, 03:40 PM
|
#11
|
تاريخ التسجيل: 23 - 2 - 2011
الدولة: ارضــــــــــــــــــــــ الأبــــاء والأجــــــــــــداد
المشاركات: 16,587
معدل تقييم المستوى: 56305
|
رد: أراه وأمسك بقلمي ..
قررت ان اكتب له .... وله فقط
لا ادري ماذا ساقول ..
لكني فقط سأكتب
بدأت الأحرف تنساب مني دونما أشعر
إلـــيك . . .
يامن أحببتك ..
وفضلتك على نفسي وحياتي وكل ما املك
لي عتب عليك أرهقني
سأحكي لك
.. ما اجمل بوحك اختي تويتي وما اجمل عتابك الجميل الذي اتسم بروح الاخلاص والوفاء لمن احببت الله لا اوجع لك قلب اختي تويتي ويسعدك دنيا واخره
__________________
كل الشكر والامتنان للشيخ امير صنعاء على رووووووووووووووووووعه التوقيع
|
|
|