أجمل رد على المواضيع
.. تقوم على أساس طرح مجموعه من المواضيع ..
سوف تتطرح من قبل مشرف القسم الي هي اناا
.. نبدأ في التناقش بها والحوار من خلالها ..
.. ومن خلال هذه المواضيع والردود التي ستصلنا من المشاركين في المسابقه ..
.. سيتم إختيار الفائزين ..
.. الهدف من هذه المسابقه هو ب أراء في قسم النقاش ..
.. وب متحاورين ومُناقشين من الدرجه الأولى ..
.. إذن الهدف الأول والأخير هو الرُقي بالحرف والكلمه ..
.. تقوم فكرة المسابقه ..
.. على طرح مجموعه من المواضيع.. ( على مدى اسبوعين ) هي فترة المسابقه ..
.. وسيتم من خلالها إختيار أفضل صاحب رد..
يعني من خلال الاسبوع الاولى راح يتم اختيار المشاركين وطرح المواضيع والردود..
والاسبوع الثاني راح يتم دراسة الردود واختيار الافضل منها ووضع اسما المشاركين في تصويت..
اهتمامنا راح يكون على ردود المشاركين فقط..
ويتحدد للمسابقه 6 مواضيع
كما يتم اختيار 6 اعضاء للتصويت عليهم من قبل عامة الاعضاء
لمدة 10 ايام التصويت
النتائج للمسابقه التالي
المركز الاول لافضل ردود 200 مشاركة +600 نقطه
مع وسام افضل رد يعطى له من قبل الادرة بملفه الشخصي
المركز الثاني 150 مشاركة + 400 نقطة
مع وسام افضل رد يعطى له من قبل الادرة بملفه الشخصي
المركز الثالث 100 مشاركة + 300 نقطة
شروط المسابقه بسيطه
أن لا تتعدى سطور الرد اكثر من 10
ان تكون ردوده مميزه من ناحية المعنى والتمييز
ولجنة التحكيم الي راح تتناقش لتعلن عن افضل رد هي
1-الإداري المتميز (صقر يماني)
2-المراقب المثالي(الجمهورية اليمنية)
3-مشرفة القسم الي هي انا(يكفيكم حضوري)
أتمنى تكون عيبتكم المسابقة ونتريا اول 6 مشتركين في المسابقة^^
نتيجة التصويت راح تكون 50% من تصويتكم وال50% الثانية من قرار لجنة التحكيم
بلييييز الي بيشترك يكتب مشارك اوكيك
الكراسي:_
1-منى الروح
2-هدوء انسان
3-لؤلؤة الحب
4-♪ fłч Đяĕλм ♪
5-الملك اليماني
6-دكتور الحب