عرض مشاركة واحدة
قديم 11-05-2012, 03:59 PM   #1
عضوه مبدعه
 
الصورة الرمزية تويـــــــتي
 
تاريخ التسجيل: 18 - 6 - 2011
المشاركات: 2,934
معدل تقييم المستوى: 2497
تويـــــــتي has a reputation beyond repute تويـــــــتي has a reputation beyond repute تويـــــــتي has a reputation beyond repute تويـــــــتي has a reputation beyond repute تويـــــــتي has a reputation beyond repute تويـــــــتي has a reputation beyond repute تويـــــــتي has a reputation beyond repute تويـــــــتي has a reputation beyond repute تويـــــــتي has a reputation beyond repute تويـــــــتي has a reputation beyond repute تويـــــــتي has a reputation beyond repute
Oo5o.com (5) أراه وأمسك بقلمي ..


حل الظلام وأسدل ستاره ..

سكنت ضجة المدينة وكل ذهب واحتمى بجدار بيته ..

أو جداره ..

خيم الهدوء أرجاء العماره ..

لاحديث جيراني ,,

ولا صراخ أطفالهم ,,

ولا ضجيج سياراتهم في الأزقه

لا شئ . . .

سوى أنفاسه الهادئه تثلج صدري ..

ورائحة عطره تملأ المكان .. وتملأ روحي ووجداني

ونومه يرسم على وجهه تلك الملامح البريئة المسالمه



أراه وأمسك بقلمي ..

لينزف ألمي ووحدتي دون أن يعلم من حولي بذلك

وأنينه على أوراق مذكرتي

كالعاده . . .

أمسكت بقلمي وانا لا أدري ماذا أقول لذاتي المحبطه

لآمالي المندثرة تحت غبار الانتظار

حيرة تؤرقني ..

تحاصرني كالاعصار

لم أعد ارى شيئا

لا أفهم شيئا

ظلام تلو ظلام ..



شعرت بالقشعريرة وانا انظر الى وجهه النائم

لا تعبير عليه

لا ادري بما يحلم !! ماذا يرى في منامه ... ؟

لكني واثقة بانه سعيد في سكون مشاعره

لا شئ يثقل كاهله او يرهق خواطره

لا شئ يتعبه ... مثلي

كم اغبطه على هدوء اعصابه



قررت ان اكتب له .... وله فقط

لا ادري ماذا ساقول ..

لكني فقط سأكتب

بدأت الأحرف تنساب مني دونما أشعر

إلـــيك . . .

يامن أحببتك ..

وفضلتك على نفسي وحياتي وكل ما املك

لي عتب عليك أرهقني

سأحكي لك ..



أتراك ترى ماقد صار ؟؟

أتراك تحس بما أشعر .. وترى أني قد أنهار

ماعاد الصبر يرويني .. تعبت روحي من الانتظار

مللت الدنيا بما فيها

لا معنى للضحكة فيها

بسماتي لاتخفي وجعي

ماعادت تقوى على الإنكار

ماعادت تخدع من حولي

فالهم عليها جبار ..

خنق الفرحة في قلبي

وئدها وئد الكفار !!



مابالك !!

صدمتك ؟؟

أعتذر . . .

لم أستطع أن أبد من النهايه ..

فلقد مللت الوقوف على الأطلال

ولم يعد لها مكانآ في حياتي ..

مادامت النهاية بشعه وآخرها مؤلم

فلم التستر بأوهام السعاده !!

كلها أوهام ...



لم أعد أقدر أن أخفي آلامي وأحزاني وقد خنقتني عبراتي

لم أعد اقدر على الكلام ولا الصراخ ولا البكاء

ولا حتى السكوت . . .

فقط انين طويل يخرج من صدري

كأنه حشرجة غارق على وشك الموت ..

لازال ينتظر يد العون تمتد إليه

لكنه يفارق الحياة قبل ان يصدق انه يموت !!



هذا أنا في ما مضى

لكني اليوم ساقاوم ..

لن ابقى جاحظة العينين انتظر يدك الحنونه لتقبض على معصمي

لتنتشلني مما أنا فيه ..

بل سأمد يدي أنا اليها واتشبث بها ..

فإما أن تتحمل وزني المثقل بخوفي وترددي

أو تنزعني وتلقي بي من قمتك الى قاعي

وأترك لك اختيار مصيري



المخلصة دومآ
أنا ..
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.. بقلمي : تويـــــــتي ..
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة تويـــــــتي ; 11-05-2012 الساعة 04:36 PM.
تويـــــــتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس