05-05-2012, 04:20 AM
|
#1
|
|
عضو ممــــــيز
تاريخ التسجيل: 1 - 4 - 2012
الدولة: في القلوب واذا مابش مكان في المعدة اهم شي موجود وين ما تكون
المشاركات: 2,061
معدل تقييم المستوى: 572
|
************ يوم كنت لبناني ************
::::: والله من الفضاوه :::::
حياكم جميع اخواني واخواتي اعضاء المنتدى الكويسين >>>>>اقول اطلع برى
هذى اهداء لي انا بعدين لكم هههههه::: نروح نشوفه ::::
كل الدني عم بتمطر
وسأف البيت عم بيأطر
خيي الأزغر مني شاطر
ويخزي العين أنا أشطر
انا الأحلى بكل خواتي
بتجنن هنّي بسماتي
وعيوني الخدراء ما احلاهن
ويومياً بلبس واتعطر
انا رايق ما أحلاني
ما بشبوه عاصي الحلاني
ولا بشبوه هاداك التاني
انا احلى وصوتي اخطر
هععععععع
مدري وش ذا الالهام اللي مدري وش يبي
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
|
|
|