28-04-2012, 07:58 AM
|
#6
|
|
عضو مميز
تاريخ التسجيل: 1 - 10 - 2011
الدولة: لامكان لاوطن
المشاركات: 11,897
معدل تقييم المستوى: 6079
|
رد: <<<< ,,, كلــــمات بلـــون الحكـــايه<<< ,,,
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل و كلي ألم
كلماااااات راااقيه
يسلموووو على الطرح الرااااائع
يعطيك ربي الف الف عاااافيه
ربي لا يحرمناااااااااا منك و من روووعه مواضيعك
|

اضاء تواجدك متصفحي المتوآآضع
ربي لا يحرمني عطر تواجدك الدائم
لك من القلب ارق تحية وأعذبهآآآآآ
مع بآآآآآقات وردي
__________________
عاـاـاشق الصمت ...
اسير الغرور سابقا
|
|
|