عرض مشاركة واحدة
قديم 22-04-2012, 06:21 PM   #1
عضو ممــــــيز
 
الصورة الرمزية قررت أنساك
 
تاريخ التسجيل: 1 - 4 - 2012
الدولة: في القلوب واذا مابش مكان في المعدة اهم شي موجود وين ما تكون
المشاركات: 2,061
معدل تقييم المستوى: 572
قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute
افتراضي *^*^*^ شوفوا طلبات الحريم بترتيب الحروف ^*^*^*





كيفكم ان شاء الله بأطيب حال يارب








هذي طلبات الحريم بترتيب حروف الهجاء



الالف :ابي فلوس بروح معزومة على شاى ضحى


الباء :بكره ابيك توديني لبيت اهلي عندهم عزيمة


التاء :ترى اليوم انا ماني مسويه عشاء روح للمطعم جيب عشاء



الثاء :ثلاث اسابيع ما طلعنا للملاهي يالله ودنا اليوم


الجيم :جيب خدامه تساعدني بشغل البيت.........(والبيت نص شقة) قهر


الحاء :حبيبى..ودى بساعة شوبا رد ,مليت من ساعتي الاوميغا
(شوفوا النفاق..توها تذكرت هالاسم)


الخاء :خل الشله اليوم..انا عازمتك نتعشى بره, بس على حسابك


الدال :دور لنا فله على 3 شوارع وفيها سرداب (الراتب 3000 ريال من وين ياحسرة)


الذال :ذيك السنة (قبل 10 سنوات) قلت لك اشتر لنا سيارة فان اوسع وما شريت


الراء :روح قدم على اجازة خلنا نسافر لاوروبا ,,اووف حر


الزاء :زيد مصروف البيت هذا ما يكفي اغراض البيت (ومعظم البيات عليها وعلى خرابيطها)


السين :سجاد البيت صار قديم ....غيره يا اخي (السجاد ما كمل له سنتين)


الشين :شيل ولدك شوفه يصيح هناك,انا تعبت من العيال..


الصاد :صفف الملابس هناك منثرة,مليت وانا القط وراك


الضاد :ضبط اوضاعك..ترى كبرت المسؤولية..(توها والدة)


الطاء :طالع السيارة سكراب تفشل قديمة, نبي شبح


الظاء : الظاهر انك ما تحبنى..ليش ما شريت لى العقد الالماس اللى بغيته!(حب بالالماس بس)


العين :عيوني..اليوم شفت فستان عند زوجة اخوي يجنن خاطري بواحد مثله


الغين :غير يا اخي اسلوبك معاي...كله برود


الفاء :فديتك حبيبي وين تبينا نسافر هالصيف؟
القاف :قدر يا اخي شوي...كل شغل البيت على راسي.
..تكرم وساعدني شوي


الكاف :كفاية ملينا من هالبيت متى راح تسوى لنا بيت اكبر من هذا


اللام :ليمتى بنتم محبوسين في هالبيت لا نطلع مثل الخلق ولا غيره


الميم :متى بتوديني لبنان مثل ما وعدتني قبل؟؟؟؟


النون :نبى نحجز شاليه شرم الشيخ طول الصيف ..لا تنسى!


الهاء :ها عاد..ترى اروح بيت اهلى! اذا مو قد الزواج وتكاليفه ليش تخطبنى؟؟


الواو :ورني شطارتك رح عند اخوك خذ منه الورث( راعية مشاكل)


الياء :يالله ايدك على 2000ريال رضاوة..لانك زعلتني وكسرت خاطري طبعا


^*^^*^^*^^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^ *^*^*^*^
(تحياتي)
قررت أنساك
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قررت أنساك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس