عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2009, 06:47 PM   #1
مشـرف سـابق
 
الصورة الرمزية اميرالقلوب
 
تاريخ التسجيل: 10 - 6 - 2009
الدولة: في قلب اليمن
المشاركات: 2,888
معدل تقييم المستوى: 82
اميرالقلوب has a reputation beyond repute اميرالقلوب has a reputation beyond repute اميرالقلوب has a reputation beyond repute اميرالقلوب has a reputation beyond repute اميرالقلوب has a reputation beyond repute اميرالقلوب has a reputation beyond repute
Oo5o.com (21) لو اتيح لك ان تـــ‘ـكتب سطر او أقل ..}{..ماذا عساك ان تـــ‘ــكتب أمــام الجميــــ‘ـــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لو اتيح لك ان تكتب سطر او اقل ...ماذا عساك ان تكتب امام الجميع؟؟




لوفيه لوحة كبيــرة وفارغة فطريق رئيســي




(يعني الناس رايحين جايين)




زيــــن




وعند هاللوحة واحد ماســك فرشــة وتارسها الوان




وقالك تفضل الفرشة جاهزة واكتب مابدالك
عبارة اوحكمــة اونصيحة
خل المارة يستفيدوا منها
اوطرفة يقروها الناس ويبتسموا
وتكون زرعت بسمة في شفاه الناس
اومسج لإنسان عزيز عليك..




يمكن يمر ويقراه ويحن ويرجع
اولصاحبك 000 بينك وبينه شوي لخبطة
اوإعتقد شي مو صحيح


او صدق ناس حكوا فيك والكلام مو صحيح
او او000طبعا من دون ذكر اسماء ولا القاب
نبي اللي يمر ويقرا وكان المعني هو
يفهمها بطريقته




او خاطرة او نثر اومسج انت مألفه
ارجو ان تكون الفكرة واضحة




ممكن ترجع مرة ثانية حق الموضوع


وتكتب مرة ثانية وثالثه .. ورابعة .. وعاشرة ......وهكذا




أتمنى أشوف الجميع مشاركنا في اللوحه ....





وانا اول من يبدأ في الكتابه على الوحه وبااكتب




((تـــذكروونــــي .....

...اميررالقلوووب)).



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

اميرالقلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس