الموضوع
:
**][ ترانيم ندية •• واصوات شجية •• وذوق ضيف\هـ عذب\ـة][
عرض مشاركة واحدة
16-04-2012, 02:33 AM
#
26
تاريخ التسجيل: 23 - 1 - 2010
الدولة: ♥سَمآءْ لآيطأها آلْعآبثوَنْ♥
المشاركات: 16,003
معدل تقييم المستوى:
3344
رد: **][ ترانيم ندية •• واصوات شجية •• وذوق ضيف\هـ عذب\ـة][
**][ ترانيم ندية •• واصوات شجية •• وذوق ضيف\هـ عذب\ـة][
1-
من هو منشدك المفضل ..؟!
عبدالعزيز عبدالغني
2- وماهي افضل انشودة تحب سماعها من هذا المنشد ...؟!
عبدالعزيز
عينك وخليك فوق
حمود الخضر
ياليل
3- انشوده تحب الاستماع لها حاليا..؟!~>
وياليت تسمعنا
كثيره هي الأناشيد هذي تعجبني مرآ
4- ماهي ايجابيات وسلبيات النشيد بنظرك...؟!
الايجابيات تغلب عالسلبيات بس أحيان تخرج من الاطار الانشادي وتصير كأنها أغنيه
5- ماهي رسالتك لمحب الغناء ...؟!
بصراحه أنا أسمع أغاني
وأحاول اني أعوض عنها بالأناشيد أكثر
6- عطنا ثلاثه من الاعضاء واهدي لهم اي انشوده على ذوقك ...؟!
خليك فوق
لـ ...
شمس
بنت صنعاء
لؤلؤة الحب
ولجميع أعضاء وعضوات اليمن أغلى
يسلمو شموستنا عالاستضافه الجميله
تقبلي مودتي
التعديل الأخير تم بواسطة رقة ورده ; 16-04-2012 الساعة
04:12 AM
.
رقة ورده
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات رقة ورده