15-04-2012, 01:30 AM
|
#1
|
تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2011
الدولة: العاصمة.. عدن
المشاركات: 29,613
معدل تقييم المستوى: 6739
|
رد: ******بنات في واحد يسأل عتكم ؟؟؟؟*****
هههههههههههههههههه والله من زماااااااااان عنه إنا قلت انقرضوا وهذا وش جابه اليوم
سألت عليه العافيه
وربي كم دورتهم وانا ادرس الجامعه عشان التشريح
ها.... قله عاده بيسأل علي أو ماشي هههههههههههه
يسلمووووووووووا
ودي
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
__________________
كل الشكر لحبيبة قلبي أختي أمل بكرة وأسأل الله لها الجنة وكل خير بهذه الدنيا
|
|
|