06-07-2009, 08:44 PM
|
#3
|
تاريخ التسجيل: 13 - 5 - 2009
المشاركات: 11,494
معدل تقييم المستوى: 128
|
رد: من التقاليد الجميله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولـــ الحكمي ـــد
فعلا اكثر الناس يهتمون بالمظهر الخارجي ولا يهتمون بالمعنى الداخلي
فيجب الاستمتاع بمعنى الحياة وليس بمظاهر الحياة
تحياتي لك : ولـــ الحكمي ــــــد
|
صدقت اخي وصراحه في الغرب امور نحن تخلينا عنها وهي من اساس سلوكياتنا
|
|
|