05-04-2012, 11:35 AM
|
#14
|
تاريخ التسجيل: 14 - 2 - 2009
الدولة: Sanaa. Dubai
المشاركات: 11,523
معدل تقييم المستوى: 21152
|
رد: ليس لي سوى الاماني .بقلمي.
مميزة كعااادتك يالغااالية
يعطيك الف عاااافية
__________________
"يضل الأنسان في هذه الحياه مثل قلم الرصاص تبريه ليكتب بخط أجمل وهكذا حتى يفنى القلم فلايبقى الاجميل ماكتبت"
أخلاقـك هي المتحدث الرسمي في غيابك .
|
|
|