03-04-2012, 11:15 PM
|
#2
|
تاريخ التسجيل: 18 - 8 - 2011
المشاركات: 21,151
معدل تقييم المستوى: 7667
|
رد: (قصيدة البنت)
كلمات جميله جداً
صوت وكلمات كانت في منتهى
الروعة والأبداع
تميزفي الحروفك ونبض همساتك الراقية
سلمت يداك على هذه الكلمات الاكثر من رائعه
بإنتظارك المميز وأطلالتك الرائعه
لك خالص أحترامي وتقديري ،،
من اختك / شمس
__________________
هناك فراغات يتركها الراحلون ..
يخلدها الزمن ...
تبقى منحوته على الصخور ..
لا يمكن أن يملأها الآخرون ؟؟؟
|
|
|