عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-2012, 12:43 PM   #14
 
الصورة الرمزية صقرتعز
 
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2012
المشاركات: 108
معدل تقييم المستوى: 112
صقرتعز has a reputation beyond repute صقرتعز has a reputation beyond repute صقرتعز has a reputation beyond repute صقرتعز has a reputation beyond repute صقرتعز has a reputation beyond repute صقرتعز has a reputation beyond repute صقرتعز has a reputation beyond repute صقرتعز has a reputation beyond repute صقرتعز has a reputation beyond repute صقرتعز has a reputation beyond repute صقرتعز has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ماذا تفعل لو علمت أن هناك من يحبك بجنون

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قررت أنساك مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انت تضع يدك على الجرح انت تعلم ان اسمي قررت انساك

(لاني كنت احب شخص في الماضي من طرف واحد ودارت الايام وتزوجت لاكن مازال حبها في دمي لذلك قررت انساك)
اسأل الله لها التوفيق في حياتها

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قررت ان انســـاكى


نويــــت انســــاك ..
نويــت اخليـــك ذكــــرى ..
احتاجها لحــــظه وانــــــام ..
احاور بها همومي .. وآالامي .. واوجاعي
اداعــــب بها احلامي .. وأيــــامي الحزينه ..
اللي من بعــــدك صــــارت حــزينـــــه ..
واللي كـــنت انت هــــــواها ..
وروحـــــــها ...
وغـــاية مــــنـــاها ..

غــــبت لــــيه؟ ..
وتركت أحزان من بعدك ..
غبــــت لــــيه؟ ..
وتركت انسان صان ودّك؟ ..

علمني لو انك مكـــاني ...
كنت تحمـــلت الشــــجون؟؟ ..
والأسى وقهر الظــنـــون ..

علمني لو خانك حبيبك ..؟!
وادري انا ماكنت حـــبيبك ..
ادري كـــان انســان غيري ..
صدمه هي كانـــت ياطـــيري ..

بس صدمه وحده كافي ..
من بعدها باعيش غافي ..
غايب الوعي .. عايش بقايا ..
ليلي هم وعمري خطايا ...

علمني ....
ماجــــيت باحــــلامك دقــــــيـــقه ؟؟!
ومامره عانقت روحي الغــريقـــه ?!

كانت احلامي معك انت وبس ..
كانت ايامي تغني .. باسمك وبس ..

كنت انا حبك المرهون ياغالي ..
معقوله كل هالعمر والقلب خالي ..

ان كان قلبك معي .. فانت معي ..
وان كان مع غيري .. واسي مدمعي ..

وينك؟
بغيـــــت انساك .. في لحــــظه ..
تعب قـــــلبي واحساســــــه ..
اه ماقســــــاك يــــــوم انت ..
تروح بعــــــيد وتـــــــتــــناسى ..

كتــــبت لــــك بالــــدم اســـمي علـــى لــــوحة حزينه ..
ابي اثبت لك وفى حبي ... واخــــلاصي وسنيـــــنه ..

ابـــيك لاتــــــغيب ..... وتغــــادر ,,,,,
أبـــــيك تــــرجع .. ياحب غـــــادر ,,,,

نويـــــــت انســـــــــاك ..
واخاف بــــاكــــــر ...

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اشكرك اخي على الطرح الرائع ولو انك قلبت المواجع ,,,
,,,,,تحياتي,,,,
الله يكون في عونك اخى
وكل شئ عنده بقدر وقدر الله مشاء فعل
الله يسعدك يارب في حياتك
صقرتعز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس