29-03-2012, 05:20 AM
|
#9
|
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2012
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
|
رد: --( اليمن أغلى )--
الحمد لله
الحمد لله الذي هدانا إلى طريق الحريه و العداله و المساواه !
و نحمده و نشكره
على ما أنعم به علينا من وعي بداء يظهر في ملامح الوطن المنهك !
عباد الله
أوصيكم و نفسي بتقوى الله و حب الوطن !
و ليعلم الجميع إن حب الوطن ليس له علاقه بحب الرئيس ..
فحب الوطن فرض و حب الرئيس بدعه ..
و كل بدعه ضلاله ..
و كل ضلاله في النار ..
أسأل الله
أن يهديني و إياكم الى طريق حب الوطن و ليس حب الرئيس ..
آمين !
أيها المؤمنون
إن الله يحب أن يراكم في وطن بلا فساد ..
و يحب أن يراكم أقوياء بحبكم لبعضكم ..
فأطيعوا الله ما أمركم ..
إن الله يحب الطائعين !
عباد الله
إن القصر الجمهوري بصنعاء يمتلىء - منذ ثلاثين عامآ - يما لذ وطاب ..
و نحن الفقراء - منذ ولدنا - نتقاسم علبة التونه ظهرآ ..
و نتشارك بعلبة الفاصوليا على العشاء ..
و عندما تقام الصلاه ..
نصلي ببطونٍ خاويه ..
و ندعو الله للرئيس و أولاده بطول البقاء ..
و ندعو على أنفسنا بطول العناء !
إعلموا إن الله لا يستجيب لهذا الدعاء ..!!
عباد الله
إن الله يأمر بالعدل و الإحسان ..
ولا يأمر بتعظيم الرؤساء و الطغيان ..
أقول ما شاهدتم ..
و أستغفر الله لي و لكم ..
إن الله هو الغفور ..
و هو - وحده - العظيم .
لكم السلام
...
|
|
|