الموضوع: --( اليمن أغلى )--
عرض مشاركة واحدة
قديم 29-03-2012, 05:20 AM   #9
 
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2012
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
ثرثار has a reputation beyond repute ثرثار has a reputation beyond repute ثرثار has a reputation beyond repute
افتراضي رد: --( اليمن أغلى )--


الحمد لله

الحمد لله الذي هدانا إلى طريق الحريه و العداله و المساواه !

و نحمده و نشكره

على ما أنعم به علينا من وعي بداء يظهر في ملامح الوطن المنهك !


عباد الله

أوصيكم و نفسي بتقوى الله و حب الوطن !

و ليعلم الجميع إن حب الوطن ليس له علاقه بحب الرئيس ..

فحب الوطن فرض و حب الرئيس بدعه ..

و كل بدعه ضلاله ..

و كل ضلاله في النار ..

أسأل الله

أن يهديني و إياكم الى طريق حب الوطن و ليس حب الرئيس ..

آمين !



أيها المؤمنون

إن الله يحب أن يراكم في وطن بلا فساد ..

و يحب أن يراكم أقوياء بحبكم لبعضكم ..

فأطيعوا الله ما أمركم ..

إن الله يحب الطائعين !


عباد الله

إن القصر الجمهوري بصنعاء يمتلىء - منذ ثلاثين عامآ - يما لذ وطاب ..

و نحن الفقراء - منذ ولدنا - نتقاسم علبة التونه ظهرآ ..

و نتشارك بعلبة الفاصوليا على العشاء ..

و عندما تقام الصلاه ..

نصلي ببطونٍ خاويه ..

و ندعو الله للرئيس و أولاده بطول البقاء ..

و ندعو على أنفسنا بطول العناء !

إعلموا إن الله لا يستجيب لهذا الدعاء ..!!



عباد الله

إن الله يأمر بالعدل و الإحسان ..

ولا يأمر بتعظيم الرؤساء و الطغيان ..

أقول ما شاهدتم ..

و أستغفر الله لي و لكم ..

إن الله هو الغفور ..

و هو - وحده - العظيم .







لكم السلام







...
ثرثار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس