الموضوع: --( اليمن أغلى )--
عرض مشاركة واحدة
قديم 29-03-2012, 03:59 AM   #1
 
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2012
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
ثرثار has a reputation beyond repute ثرثار has a reputation beyond repute ثرثار has a reputation beyond repute
افتراضي --( اليمن أغلى )--

دعاني صديق إلى الكتابه في هذه الشبكه الموقره فأجبت دعوته شاكرآ !

و الحقيقه أن نظافة المكان قد أزعجتني !

فالمجلس السياسي نظيفٌ من المقالات متسخٌ بالمنقولات !

لذلك

حاولوا أن تكتبوا بإقلامكم مايفيدنا و ييبني أفكارنا نحو بناء الإنسان و الأوطان !



سأبداء هذه الخاطره عن أسم هذه الشبكه !

يقول إسم هذه الشبكه أن اليمن أغلى !!

أغلى من مَن ؟

و متى كان اليمن رخيصآ ؟

و هل يجوز أن يكون الإنسان اليمني رخيصآ في وطنه الغالي ؟

الوطن أغلى إذا كان المواطن فيه غالي ..

أما غير هذا فلا !



الغالي عندنا هو الشيخ القبلي ..

و الغالي عندنا هو الزعيم ..

و التصفيق و التطبيل عندنا للرئيس الغالي و المسئول الغالي ..!



منذ نصف قرن

و نحن ننحني للإمام و أولاده ..

و لشيوخ القبائل و أولادهم ..

و للزعيم و أولاده ..

فمن سيصدق بعد هذا أن اليمن أغلى ؟؟

نصف اليمانيين أميون .. فكيف يكون اليمن أغلى ؟؟

نصفهم جائعون .. و نقول أنهم أغنى !


اليمن أغلى إذا بنى اليمانيون عقولهم بالعلم و المعرفه ..

سيكون اليمن أغلى إذا تحقق العدل و المساواه بين الناس ..

و سيكون اليمن أغلى إذا إحترم الناس القانون ..

أما غير هذا ..

فلا أغلى ولا هم يحزنون !




لكم السلام





...
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

ثرثار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس