29-03-2012, 03:59 AM
|
#1
|
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2012
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
|
--( اليمن أغلى )--
دعاني صديق إلى الكتابه في هذه الشبكه الموقره فأجبت دعوته شاكرآ !
و الحقيقه أن نظافة المكان قد أزعجتني !
فالمجلس السياسي نظيفٌ من المقالات متسخٌ بالمنقولات !
لذلك
حاولوا أن تكتبوا بإقلامكم مايفيدنا و ييبني أفكارنا نحو بناء الإنسان و الأوطان !
سأبداء هذه الخاطره عن أسم هذه الشبكه !
يقول إسم هذه الشبكه أن اليمن أغلى !!
أغلى من مَن ؟
و متى كان اليمن رخيصآ ؟
و هل يجوز أن يكون الإنسان اليمني رخيصآ في وطنه الغالي ؟
الوطن أغلى إذا كان المواطن فيه غالي ..
أما غير هذا فلا !
الغالي عندنا هو الشيخ القبلي ..
و الغالي عندنا هو الزعيم ..
و التصفيق و التطبيل عندنا للرئيس الغالي و المسئول الغالي ..!
منذ نصف قرن
و نحن ننحني للإمام و أولاده ..
و لشيوخ القبائل و أولادهم ..
و للزعيم و أولاده ..
فمن سيصدق بعد هذا أن اليمن أغلى ؟؟
نصف اليمانيين أميون .. فكيف يكون اليمن أغلى ؟؟
نصفهم جائعون .. و نقول أنهم أغنى !
اليمن أغلى إذا بنى اليمانيون عقولهم بالعلم و المعرفه ..
سيكون اليمن أغلى إذا تحقق العدل و المساواه بين الناس ..
و سيكون اليمن أغلى إذا إحترم الناس القانون ..
أما غير هذا ..
فلا أغلى ولا هم يحزنون !
لكم السلام
...
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
|
|
|