الموضوع
:
بخاطري لك يا (..........) كلمه ؟؟
عرض مشاركة واحدة
25-03-2012, 07:45 AM
#
16708
عضو مميز
تاريخ التسجيل: 1 - 10 - 2011
الدولة: لامكان لاوطن
المشاركات: 11,897
معدل تقييم المستوى:
6079
رد: بخاطري لك يا (..........) كلمه ؟؟
اذكروني عندما يكون القبرُ داري
والحجر الأسود وسادتي
والكفن الأبيض ثوبي
وغدا تمرون على القبور
باحثين عن قبري
فلن تجدو سوى حبي
__________________
عاـاـاشق الصمت ...
اسير الغرور سابقا
عاـاـاشق الصمت
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع عاـاـاشق الصمت المفضل
البحث عن كل مشاركات عاـاـاشق الصمت