الموضوع
:
بخاطري لك يا (..........) كلمه ؟؟
عرض مشاركة واحدة
25-03-2012, 07:44 AM
#
16706
عضو مميز
تاريخ التسجيل: 1 - 10 - 2011
الدولة: لامكان لاوطن
المشاركات: 11,897
معدل تقييم المستوى:
6079
رد: بخاطري لك يا (..........) كلمه ؟؟
تدري
ان الجرح للمجروح دين
وانت جارحني وحقك اجرحك
وين تبعد وانت في نفسك سجين
وين تنسى وانت ناسيني معك
كيف تفرح وانت تاركني حزين
جرحك مثل ظلك يتبعك
__________________
عاـاـاشق الصمت ...
اسير الغرور سابقا
عاـاـاشق الصمت
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع عاـاـاشق الصمت المفضل
البحث عن كل مشاركات عاـاـاشق الصمت