الموضوع
:
...تعبت أدااااري...
عرض مشاركة واحدة
19-03-2012, 10:08 PM
#
9
.: أوجآآآآع :.
تاريخ التسجيل: 12 - 10 - 2011
المشاركات: 6,936
معدل تقييم المستوى:
7522
رد: ...تعبت أدااااري...
نووورت بتواااجدك العطر
__________________
عــأإدٍتي
،
لآ زآد فيني :
الح‘ـزٍن
" آهستر
"
ويسَم
‘
ـع الكلٍ ضح
‘
ـكتيِ
عاااشقة الصمت
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات عاااشقة الصمت