19-03-2012, 09:51 PM
|
#1
|
تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
,,,,,, إلى من تدعي االحب ,,,,,,
إلى من تدعى الحب
لست مغروراً كما تتصورين
ولكن كبريائي اكبر مما تدعين
ولست يا سيدتي القط
الذي بة تغنين
معذرتا لما كنت تتحدثين
فعنفواني سحق كل ما تقولين
وها انت تريني حائطا صلبا
لايحركة الحنين
ولكنك تبقين زهرة
في جنائن النساء
وقلبي ليس شقة سكنية
تشتريها من تشاء
معذرتاً سيدتى
معذرتا سيدة الغباء
فالنساء خمرة الروح
وانت مرٌَ يجتاح الاحشاء
ماذا تتوقعين بعد سفك دمي
وتقطيعي اجزاء
أأظل في حبك متمسكاً
هراء ما تدعين هراء
وان فعلتها ويح عزتي
فالنفتح للحب بيت عزاء
معذرتا يامن تدعين
باني قطا قد تبخر أسد
في غابات النساء
فالطيبتي مرسى
ولحنيني وقت إنتهاء
فالتشربي الخمر علقما
ولترحمك مني آيات السماء
يامن تتصورين بانك
العاشقة الوحيدة
أنت شوكة في حديقة
والنساء ورود حمراء

|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
|
|
|