الموضوع
:
((البتراء ؟؟))
عرض مشاركة واحدة
17-03-2012, 09:01 PM
#
5
تاريخ التسجيل: 19 - 7 - 2011
المشاركات: 19
معدل تقييم المستوى:
0
رد: ((البتراء ؟؟))
دكتور الحب
احساس
سهم الاحساس
وايش الشعر وحروفه بدون حروفكم
زاد شعري حلاوه بحضور اقلامكم هنا
مشكورييين
عبد الجبار البخيتي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات عبد الجبار البخيتي