02-12-2008, 01:46 PM
|
#291
|
|
:: عضو مؤسس ::
تاريخ التسجيل: 19 - 5 - 2008
الدولة: اليمن
المشاركات: 790
معدل تقييم المستوى: 72
|
رد: كـرسي الإعتـــراف
هلا بالاخ صوال
هلا فيك ,, اشرقت وانورت
1) لماذا انت فضولي وشايف نفسك هل تعتقد انك لافضل في هذا المنتدى
انا لست كما تقول ولا شايف نفسي,, وذي على رااسة بطحة يحسس عليها
2) هل المنتدى متسع لاراى الجميع او لرأيك بس
للجميع طبعا,, وكلا يدي ما في خاطرة ولكن ليس ان يجبر المرء على قول شي ليس من كلامة ولا من طبيعتة ولا لمجاملة شخص قد يكون قريب - صديق لة, ورأيك ياالانسان مهما يكن يعبر عن شخصيتك, وذي مايعجبة يدق راسة
3) لماذا ادلالك للبنات اكثر من البنين
لاحظ نفسك اولا ثم احكم على الباااقين,, واذا كنت تريد الصدق ,, انا لست من النوع ذو المصلحة او التملق والتودد او رومنسي مع اي احد,, اللي هناا كلهم اعتبرهم اخوان واخواات وعائلة وااحدة في منتدانا اليمن اغلى ,, وتستطيع ان تسأل البناات اللي معانا مشاركاات كيف انني حتى اهاجم في ردودي كأخ ولا احب التمييز بين تلك وذاك.
4) هل تتوقع انك شخص محبوب او مكروه عند الناس
هذا يرجع لكل شخص وتمميزة للأشخاص الاخرين ولا امدح نفسي لآن مادح نفسة كذاااب,, اكتفي بأصحاابي اللي اعرفهم ويعرفوني وماقالوا عني يكفى
5) هل اتاك شخص يوم من الايام وذكر لك عيوبك ام انك انسان مخدوع بمن حوله
يا اخي لكل أنسان عيوب واخطاء,, وخيرها من عمل بالنصيحة الموجهه الية وانا اعمل بنصيحة الاخرين لآن ماينصحك الا اللي يحبك ومايجاملك.:IC145:
6) مارايك في العبره التاليه: "لسانك حصانك ان صنتهوا صانك وان خنته خانك " وماذا تقول للاعضاء بهذه العباره
رأئيي في هذة العبارة انها وافية وكافية وارجوا ان تعمل بهاا انت الاول بالذاات لان كلامك ليس فية تأني ولا فية اثر النضوج.....
7) كلمه اخيره توجهها لكل فرد يمني في الخارج والداخل
الله يكون معهم اين ما كانوا,, والمحافظة على صلاتهم وعبادتهم لله عز وجل وان كل وااحد يعمل في دنيااة لاخرتة.
اعمل لدنيااااك كأنك تموت غدا واعمل لاخرتك كانك تعيش ابداا
الاسىئله ليش اجباريه
واذا عااد شي معك اسئلة لا تتردد واعمل بالنصيح اعلاة.......
__________________
|
|
|