الموضوع
:
كتبت أسمه على قلبي كتبته في شراييني
عرض مشاركة واحدة
05-03-2012, 05:03 PM
#
4
تاريخ التسجيل: 21 - 1 - 2011
المشاركات: 237
معدل تقييم المستوى:
9104
رد: كتبت أسمه على قلبي كتبته في شراييني
خاطرة رائعه يالغالي
يعطيك العافية ومشكور
__________________
روح الإمارات
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات روح الإمارات