الموضوع
:
كتبت أسمه على قلبي كتبته في شراييني
عرض مشاركة واحدة
05-03-2012, 12:02 PM
#
2
تاريخ التسجيل: 7 - 7 - 2010
المشاركات: 159
معدل تقييم المستوى:
12362
رد: كتبت أسمه على قلبي كتبته في شراييني
ياروعة الكلام
وافي الجروح
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات وافي الجروح