عرض مشاركة واحدة
قديم 28-02-2012, 08:16 PM   #20
عضو ه مميزهـ
 
الصورة الرمزية سّهم الإحسآس
 
تاريخ التسجيل: 8 - 11 - 2011
الدولة: بين الحزن وطــإأريه.
المشاركات: 6,970
معدل تقييم المستوى: 1746
سّهم الإحسآس has a reputation beyond repute سّهم الإحسآس has a reputation beyond repute سّهم الإحسآس has a reputation beyond repute سّهم الإحسآس has a reputation beyond repute سّهم الإحسآس has a reputation beyond repute سّهم الإحسآس has a reputation beyond repute سّهم الإحسآس has a reputation beyond repute سّهم الإحسآس has a reputation beyond repute سّهم الإحسآس has a reputation beyond repute سّهم الإحسآس has a reputation beyond repute سّهم الإحسآس has a reputation beyond repute
افتراضي رد: يمهـ ّّوأنآ في الغربهـّّمآفي حدآ يسلينيّّ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحنش مشاهدة المشاركة
غربة
وطن منت بعيونن بحبك مجرد مال
ولا انتب موقت يا ثرى المجد يفدونك
اذا شحت الغيرة بمبدا رجال اعمال
بمبدا رجالك ترخص اعمار من دونك
وطن سامريك والهجيني مع اليامال
تنونت لحن تلاحم الشعب لعيونك
بصوت الشهيد اللي لعيناك دمه سال
رجالن تحبك يا وطنا يغنونك
نعشقك بحر وانهيم بك عاشقين رمال
من الحب شعبك ودهم ما يدوسونك

تقبلي مروري

هلآاآ باالحنش,.!!
احلآا واجمل مرور,,
اشكرك على المرور خيوو^ـــــ^
__________________
اعلنت انا اليوم اتحفض باحساسي == واخفي المشاعر بقلبي واضهره احيان
واقيس مقياس ذي يصلح بمقياسي == واصبر على الحلم حتى يوصل البرهان

عسآگ يآشاعر الوحيده اليمنية
تآج على راسي وماانلآم لاسميتگ
نبض اليمن .


شآعر الوحيده اليمنية / شرف الدين فآضل
سّهم الإحسآس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس