![]() |
قصيدة (يا سنترال الحب نادي بالاقمار ) للشاعر شنب النمر
قال شنب النمر يا محبين الاشعار من قد نسا للحب يوصي عياااله يادار في درب المحبين يا دار اناشدك يادار خذ لي كفاااله يا سنترال الحب نادي بالاقمار كم رقم خلي ماعرفت اتصاله ضربت لي يا زين في القلب مسمار رجمتني لابير ماعرف سفاااله يا كهرباء ولع حلوسك والاصفار او باتقول عهد الشنب انتهى له كان اتريك لاصي نور الدرب نووار لاغاز يتعبى ولا به ذبــــــــاله مكحل العينين منقوش الاضفار من بـُنية الرحمن جلة جلاله يسوى من الدُر النقي الف قنطار ومن ذهب حمير ثلاثين شواله ومن ضريبة شعبنا اثنين مليار ماشي على من باع له واشترى له كلماتي اخوكم الشاعر/ شنب النمر تحياتي لكم جميعاً |
رد: قصيدة (يا سنترال الحب نادي بالاقمار ) للشاعر شنب النمر
صح لسانك واعتلى شانك قصيده راااااااائعه
|
رد: قصيدة (يا سنترال الحب نادي بالاقمار ) للشاعر شنب النمر
مكحل العينين منقوش الاضفار
من بـُنية الرحمن جلة جلاله يسوى من الدُر النقي الف قنطار ومن ذهب حمير ثلاثين شواله ومن ضريبة شعبنا اثنين مليار ماشي على من باع له واشترى له شنب نمر صح لسانك وبنتظار جديدك يا مبدع |
رد: قصيدة (يا سنترال الحب نادي بالاقمار ) للشاعر شنب النمر
صحت لساااااااانك
شاعر وبن شاعر |
رد: قصيدة (يا سنترال الحب نادي بالاقمار ) للشاعر شنب النمر
ما شاء الله روووعة تسلم ^^
|
| الساعة الآن 03:17 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى