منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• إبداعات شعراء اليمن أغلى (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=104)
-   -   قصيدة (يا سنترال الحب نادي بالاقمار ) للشاعر شنب النمر (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=93914)

شنب النمر 07-06-2013 03:43 AM

قصيدة (يا سنترال الحب نادي بالاقمار ) للشاعر شنب النمر
 
قال شنب النمر يا محبين الاشعار
من قد نسا للحب يوصي عياااله

يادار في درب المحبين يا دار
اناشدك يادار خذ لي كفاااله

يا سنترال الحب نادي بالاقمار
كم رقم خلي ماعرفت اتصاله

ضربت لي يا زين في القلب مسمار
رجمتني لابير ماعرف سفاااله

يا كهرباء ولع حلوسك والاصفار
او باتقول عهد الشنب انتهى له

كان اتريك لاصي نور الدرب نووار
لاغاز يتعبى ولا به ذبــــــــاله

مكحل العينين منقوش الاضفار
من بـُنية الرحمن جلة جلاله

يسوى من الدُر النقي الف قنطار
ومن ذهب حمير ثلاثين شواله

ومن ضريبة شعبنا اثنين مليار
ماشي على من باع له واشترى له



كلماتي اخوكم الشاعر/ شنب النمر
تحياتي لكم جميعاً


الشرقيه 07-06-2013 11:54 AM

رد: قصيدة (يا سنترال الحب نادي بالاقمار ) للشاعر شنب النمر
 
صح لسانك واعتلى شانك قصيده راااااااائعه

الجندي السجين 07-06-2013 04:09 PM

رد: قصيدة (يا سنترال الحب نادي بالاقمار ) للشاعر شنب النمر
 
مكحل العينين منقوش الاضفار
من بـُنية الرحمن جلة جلاله

يسوى من الدُر النقي الف قنطار
ومن ذهب حمير ثلاثين شواله

ومن ضريبة شعبنا اثنين مليار
ماشي على من باع له واشترى له



شنب نمر


صح لسانك وبنتظار جديدك يا مبدع

شموخي وحدوي 09-06-2013 04:40 PM

رد: قصيدة (يا سنترال الحب نادي بالاقمار ) للشاعر شنب النمر
 
صحت لساااااااانك

شاعر وبن شاعر

قاتل كاكاشي 09-06-2013 04:44 PM

رد: قصيدة (يا سنترال الحب نادي بالاقمار ) للشاعر شنب النمر
 
ما شاء الله روووعة تسلم ^^


الساعة الآن 03:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى