منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   كرسـي الإعتــراف (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=136)
-   -   عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^ (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=93423)

شاب بزمن شايب 13-05-2013 07:25 PM

عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
 
عروبه... ضيف الاسبوع ... في كرسي الاعتراف




بسم الله الرحمن الرحيم

احبائي

اسعد الله اوقاتكم بكل خير

و
*صبـآح ـكم*
و

*مسـآئـ كم*

شـــــ ولقـآء ــــوق



اليكم

تَحيّه مُعَطّرَه بِمَآء الْكَآدِي
لأعضَآءْنَآ وزُوَآر منتدياتنا


منتديات اليمن اغلى

وها قد ع ـدنـــآ اليكم..،

لنطوف ببسـآط الح ـب والوفـآء .. ونتج ـول بين قلوبكم الرآئع ـه ..
بكل شوق نجدد صفحـآتنـآ من جديد .. ونملؤهـآ بكل جديد ..


وهانحن على بساط الاخوة الصادقة نلتقي

نلتقي لنجدد عهود الوفاء لمن هم أوفياء لهذا الصرح ..


نعود ونحن نحمل معنا أزاهير روض لم تزل ..

تنشر العبير الفواح و تنور لنا كل زاوية من زوايا منتدانا ..


حيث ترعرعت البصمه والصفاء

هناك لوحة تزخرف بـ أسماء محبين منتدانا الشامخ شموخ الجبال ..


لكي يسجل على أركانه ...ذكرى عضو ..

مع ضيفـه جديدـه ومتميزـه ..
و
مخلقه بتعـآملها مع الاخ ـرين ..
وجودهـا يسع ـدنـآإ دومـآ ..



و
كَمَآ جَرَت العَآدَه

نَستَضيفُ عضو او عضوه
لـ
نَتَعَرَف عَلَى شّخصّيَته/ـا
وكلما يدور حوله/ـا


الهِوَآيآتِ ,
الطُمُوحِ ,
والأحلآمِ

وَ سَنَغُوصُ مَعَ ضيفنا
فيــ بَحارِ شَخصّيتِهِ/ـا


لِنَعرِفَ مَدى قُدرَتِهِ/ـا عَلَى تَحمُلِ أسْئِلَةِ ضيوفِه/ـا ..


قبل الاسئله و وجع الراس والقلب




اختي الغاليه

عرووووووووووبه


كوني صبوره
فقد صبرت من قبلك الاممُ

و اتفضلي بالجلوس



؛؛

؛


؛

جهزنا القهوة العربية ووضعناها على منتصف طاولة اللقاء

وها هي رائحة البن العربية تفوح منها ...وبجانبها القليل من التمرات

من مدينة أزكى الصلاة والسلام عليه .


http://img256.imageshack.us/img256/4092/066yn7.jpg

ضيفتنا
هــــي العضوه المثاليه والاخت القديره

صاحبة العقل البرمجي النادر


و صاحبة البصمه الوضاحه



عروووووووبه







فاهلا وسهلا بك ِ







شاب بزمن شايب 13-05-2013 07:29 PM

رد: عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
 
اختي الغاليه عروبه

ممكن تختاري ثلاثه اعضاء عشان احطهم في الاستطلاع

آوراق منسيه 13-05-2013 07:32 PM

رد: عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
 
اهلا وسهلا فيكي اخت عرووبه
نورتينا وشرفتينا هههههههههههه

بطاقتك الشخصيه؟

رايك بالمنتدى وايش تشوفي فيه ناقص
عن بقية المنتديات؟


قمر صنعاء 13-05-2013 08:27 PM

رد: عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
 
ارحبي ارحبي وااااااااااااا عروبه

لي عووده

العالمي 13-05-2013 09:12 PM

رد: عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
 
اهلا وسهلا بك اختي عروبه
والف شكر لحسن الاختيار اخي الغالي شاب

عندي كم سؤال

عروبه اسم انتهج من العربية
في سطور ماذا يعني ذالك الاسم كونه يحمل العروبة

لغتنا العربية اصبحت مهملة جداً ماهي الأسباب من وجهة نظرك

اين ترى عروبة نفسها مابين الاسم الذي اتخذته وماهو الهدف من هذا الاسم

اين ترا عروبة شعار اليمن اغلى من الابيات التي يدلونها (طبعا انا واحد منهم ههههههههههههه)

وان سنحت لي الفرصه ساعود

بتوفيق عروبه

أماسي 13-05-2013 10:21 PM

رد: عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
 
حياك الله اختي في كرسي الاعتراف
وان شاء الله إقامة طيبة لكي

اعتقد انك موظفة ما طبيعة عملك؟
كيف وصلتي لمنتدى اليمن أغلى؟
تذكري أول موضوع كتبته بالمنتدى .. ما اسمه؟
من او ل عضو/ة تعرفتي علية؟
من أٌقرب الاعضاء والعضوات لعروبة (ضروري جواب)؟
ما اكثر اقسام التي تحرص عروبة على دخولها في المنتدى؟
هل عروبة مسجلة بمنتديات أخرى؟وأين تجد نفسها أكثر هنا أو هناك؟
لو خيروك ماذا ستختاري:( مشرفة مراقبة إدارية عضوة ) ولماذا؟
لو طلبت منك توصفي ينفسك .. ماذا ستقولين؟

ولي عودة بإذن الله

تـركـي 14-05-2013 12:53 AM

رد: عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
 
يا حيا الله عروووبة منوووره الكرسي وان شاء الله ان يدك ما يجيها شد عضلي ههه

اسالتي دائما تكون اجتماعية انتظريني بكم سؤال لذيذ ولن تتعدى الخمسة اسالة لا تخافين

عذوب 14-05-2013 03:06 AM

رد: عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
 
يآهلـآ ومرحبآ عزيزتي
أتمنى لكـِ إقآمهـ ممتعهـ على كرسي الـإعترآف
وكآن الله في عونكـ



مشششكور أخ شآب
عوآآآفي

تـركـي 14-05-2013 03:48 AM

رد: عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
 
1- من وجة نظرك ماهي اهم التحديات التي تواجهها المراه العربيه بشكل عام والمراه اليمنيه بشكل خاص في العشر السنوات الاخيرة؟

2-في حال ذكرتي بعض التحديات فان ذكر المشكله يتطلب الى البحث عن الحلول والسؤال هو ماهي اهم الحلول من وجهة نظرك للتغلب على التحديات التى تم ذكرها ا؟

3-قيل ان المرأه نصف المجتمع وتلد النصف اﻷخر فكيف يمكن ان تلخصين هذه العبارة في سطرين؟

4-من الفطرة البشرية ان ادم يصب اهتمامه على حواء وحواء يصب اهتمامها على ادم فماهي اكثر الصفات التى تكرهها حواء في ادم وهل تعتبر هذه الصفات من طبع ادم ام ان تغير الزمان والمكان له سبب في وجودها!

ويمكن تكون لي عودة عشان خاطر عروووبة

طلال بداح 14-05-2013 04:12 AM

رد: عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
 
اهلا وسهلا بالاخت عروبة

مرور ترحيب وضيافة وليس لدي اية اسئلة

موفقة
ومتابع


الساعة الآن 08:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى