![]() |
عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
عروبه... ضيف الاسبوع ... في كرسي الاعتراف
|
رد: عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
اختي الغاليه عروبه ممكن تختاري ثلاثه اعضاء عشان احطهم في الاستطلاع |
رد: عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
اهلا وسهلا فيكي اخت عرووبه
نورتينا وشرفتينا هههههههههههه بطاقتك الشخصيه؟ رايك بالمنتدى وايش تشوفي فيه ناقص عن بقية المنتديات؟ |
رد: عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
ارحبي ارحبي وااااااااااااا عروبه
لي عووده |
رد: عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
اهلا وسهلا بك اختي عروبه
والف شكر لحسن الاختيار اخي الغالي شاب عندي كم سؤال عروبه اسم انتهج من العربية في سطور ماذا يعني ذالك الاسم كونه يحمل العروبة لغتنا العربية اصبحت مهملة جداً ماهي الأسباب من وجهة نظرك اين ترى عروبة نفسها مابين الاسم الذي اتخذته وماهو الهدف من هذا الاسم اين ترا عروبة شعار اليمن اغلى من الابيات التي يدلونها (طبعا انا واحد منهم ههههههههههههه) وان سنحت لي الفرصه ساعود بتوفيق عروبه |
رد: عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
حياك الله اختي في كرسي الاعتراف
وان شاء الله إقامة طيبة لكي اعتقد انك موظفة ما طبيعة عملك؟ كيف وصلتي لمنتدى اليمن أغلى؟ تذكري أول موضوع كتبته بالمنتدى .. ما اسمه؟ من او ل عضو/ة تعرفتي علية؟ من أٌقرب الاعضاء والعضوات لعروبة (ضروري جواب)؟ ما اكثر اقسام التي تحرص عروبة على دخولها في المنتدى؟ هل عروبة مسجلة بمنتديات أخرى؟وأين تجد نفسها أكثر هنا أو هناك؟ لو خيروك ماذا ستختاري:( مشرفة مراقبة إدارية عضوة ) ولماذا؟ لو طلبت منك توصفي ينفسك .. ماذا ستقولين؟ ولي عودة بإذن الله |
رد: عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
يا حيا الله عروووبة منوووره الكرسي وان شاء الله ان يدك ما يجيها شد عضلي ههه
اسالتي دائما تكون اجتماعية انتظريني بكم سؤال لذيذ ولن تتعدى الخمسة اسالة لا تخافين |
رد: عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
يآهلـآ ومرحبآ عزيزتي أتمنى لكـِ إقآمهـ ممتعهـ على كرسي الـإعترآف وكآن الله في عونكـ مشششكور أخ شآب عوآآآفي |
رد: عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
1- من وجة نظرك ماهي اهم التحديات التي تواجهها المراه العربيه بشكل عام والمراه اليمنيه بشكل خاص في العشر السنوات الاخيرة؟
2-في حال ذكرتي بعض التحديات فان ذكر المشكله يتطلب الى البحث عن الحلول والسؤال هو ماهي اهم الحلول من وجهة نظرك للتغلب على التحديات التى تم ذكرها ا؟ 3-قيل ان المرأه نصف المجتمع وتلد النصف اﻷخر فكيف يمكن ان تلخصين هذه العبارة في سطرين؟ 4-من الفطرة البشرية ان ادم يصب اهتمامه على حواء وحواء يصب اهتمامها على ادم فماهي اكثر الصفات التى تكرهها حواء في ادم وهل تعتبر هذه الصفات من طبع ادم ام ان تغير الزمان والمكان له سبب في وجودها! ويمكن تكون لي عودة عشان خاطر عروووبة |
رد: عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
اهلا وسهلا بالاخت عروبة
مرور ترحيب وضيافة وليس لدي اية اسئلة موفقة ومتابع |
| الساعة الآن 08:37 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى