منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الرياضة اليمنية والعالمية (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   اعتزال نجم (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=9071)

وضاح اليمن 2 02-06-2009 01:38 PM

اعتزال نجم
 
اود ان اتحدث عن احد نجوم العالم وهواللاعب الكبير

ندفيد

الذي اعتزل وقد وضع بصمه كبيره في الكره العالميه
واعتزاله خساره كبيره لنادي اليوفينتس لانه كان يتمتع بعقليه كبيره ومهارات عاليه
سوف اقول بكل سراحه انه لاعب خسرته الكره الايطاليه


في الاخير


اتمنى في المستقبل القريب ان يضهر كامثال اللاعب هذا









http://pro.corbis.com/images/DWF15-1...-128efb4a36c8}








http://news.bbc.co.uk/media/images/4...dved300_ap.jpg








http://pro.corbis.com/images/DWF15-8...-f218cf06f0cb}







http://pro.corbis.com/images/DWF15-8...-f218cf06f0cb}





ولـــ الحكمي ـــد 03-06-2009 11:46 AM

رد: اعتزال نجم
 
http://pro.corbis.com/images/DWF15-8...-f218cf06f0cb}
مشكوووووووراخوووووووي ع الخبر

اسعد الكامل 06-06-2009 01:57 PM

رد: اعتزال نجم
 
كلامك والله اثر فيني اخي وضاح

وانا من اكبر المعجبي بهاذا العب المفضل لدي والله انها خساره بجد

مشكور على الطرح الطيب يا طيب

لك من اجمل تحيه ولاعب الكبير

(بافيل نيدفيد)

عمر الشوافي 30-07-2009 01:54 AM

رد: اعتزال نجم
 
مشكور اخي على الموضوع
لاحرمنا جديدك
تحيتي

ملاك الروووح 30-07-2009 01:58 AM

رد: اعتزال نجم
 
برغم اني مالي ومال الرياضه >> بس فضول هع


يعطيك 1000 عافيه

الجنرال حافظ 11-08-2009 08:47 PM

رد: اعتزال نجم
 
مشكور اخي على الطرح

ساحر البشر 16-08-2009 12:23 AM

رد: اعتزال نجم
 
مجهود رائع لاعدمناك
تحيتي

الشهاب اليماني 25-08-2009 12:36 AM

رد: اعتزال نجم
 
كانو يسمونة
ابو ثلاث رئات

اسلم

الجنرال حافظ 01-10-2009 09:27 PM

رد: اعتزال نجم
 
موفق بإذن الله
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . .


الساعة الآن 09:49 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى