![]() |
اعتزال نجم
اود ان اتحدث عن احد نجوم العالم وهواللاعب الكبير
ندفيد الذي اعتزل وقد وضع بصمه كبيره في الكره العالميه واعتزاله خساره كبيره لنادي اليوفينتس لانه كان يتمتع بعقليه كبيره ومهارات عاليه سوف اقول بكل سراحه انه لاعب خسرته الكره الايطاليه في الاخير اتمنى في المستقبل القريب ان يضهر كامثال اللاعب هذا http://pro.corbis.com/images/DWF15-1...-128efb4a36c8} http://news.bbc.co.uk/media/images/4...dved300_ap.jpg http://pro.corbis.com/images/DWF15-8...-f218cf06f0cb} http://pro.corbis.com/images/DWF15-8...-f218cf06f0cb} |
رد: اعتزال نجم
http://pro.corbis.com/images/DWF15-8...-f218cf06f0cb}
مشكوووووووراخوووووووي ع الخبر |
رد: اعتزال نجم
كلامك والله اثر فيني اخي وضاح
وانا من اكبر المعجبي بهاذا العب المفضل لدي والله انها خساره بجد مشكور على الطرح الطيب يا طيب لك من اجمل تحيه ولاعب الكبير (بافيل نيدفيد) |
رد: اعتزال نجم
مشكور اخي على الموضوع
لاحرمنا جديدك تحيتي |
رد: اعتزال نجم
برغم اني مالي ومال الرياضه >> بس فضول هع
يعطيك 1000 عافيه |
رد: اعتزال نجم
مشكور اخي على الطرح
|
رد: اعتزال نجم
مجهود رائع لاعدمناك
تحيتي |
رد: اعتزال نجم
كانو يسمونة
ابو ثلاث رئات اسلم |
رد: اعتزال نجم
موفق بإذن الله
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . . |
| الساعة الآن 09:49 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى