منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• السياحة وعدسات الاعضاء (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=50)
-   -   غابات برقش في الاردن (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=84046)

الوردة الحمراء 06-09-2012 02:09 AM

غابات برقش في الاردن
 
غابات برقش الواقعة في محافظة عجلون شمال الأردن
على بعد حوالي 55 كيلو متر إلى الشمال من عمان و هي أكبر غابة طبيعية في الأردن

على الطريق .... بوابة قوس النصر في مدينة جرش الأثرية
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...34e3ae936d.jpg

منظر رائع لبركة من مياه الأمطار وسط حقل تفاح في منطقة عبين
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...7758f755ce.jpg

قمة رأس منيف ثاني أعلى قمم الشمال و ترتفع 1195 متر عن سطح البحر تقريبا
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...bd5b52674f.jpg

الوصول لغابات برقش
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...6c0ff8650a.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...5d50a9cad4.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...d03bf075b4.jpg

حقول الزيتون تتصل مع الغابة
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...46656e4638.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...c2ea5faa54.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...c8d25fb471.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...226122a74a.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...bf474d0a12.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...a2a6184e56.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...fd181e3cfa.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...cc2fb2255a.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...d968f1129e.jpg

بعض البلوط البري ... تفضلوا
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...ed418198a5.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...900ac977db.jpg

طائرة حربية قديمة من طراز هوكر هنتر كما أظن معروضة للزينة في عجلون بعد انتهاء فترة خدمتها
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...7fbd875daa.jpg

قلعة عجلون التي بناها صلاح الدين الأيوبي كما تظهر من بعيد
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...9139d959b3.jpg

جانب من سيل الزرقاء و عذرا لعدم وضوح الصورة
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...146a1e91e0.jpg

سد الملك طلال ظاهر في الأفق
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...a31404146f.jpg


امير الشموع 06-09-2012 03:34 AM

ماشاء الله صور قمة الجمال والروعة سلمت يداك

الوردة الحمراء 06-09-2012 04:44 AM

امير الشموع
الاروع مرورك الراقي

أبو جسار 06-09-2012 05:24 AM

يا سلاممم
حلوه هذا المناظر
تسلمي والتذكره على حسابش *_★

الوردة الحمراء 06-09-2012 03:48 PM

عواد
ولا يهمك على حسابي لكن راح اموتك جووووووع
مشكور على المرور

عذوب 08-09-2012 01:13 AM

رووووعهـ
كل الششششكر غآليتي ع الطرح
الله يعطيكـ العآفيهـ
لـآعدمنآكـ

الوردة الحمراء 08-09-2012 02:45 AM

عذوب
اسعدني تواجدك ياغالية

الياسمينة 10-09-2012 01:56 AM

يسلموووووا والله عالصور الرووووعة
يعطيك العافية
ودي

الوردة الحمراء 13-09-2012 01:33 AM

الياسمينة
يسلموووووو على المرور

أكليل الورد 14-09-2012 09:40 PM

صور في قمة الروعه
يعطيك العافيه على الانتقاء الجميل
دمتي بــود


الساعة الآن 11:27 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى